نتائج بحثك

المناطق السكنية الأكثر طلباً لشراء تاون هاوس في دبي

نشر بواسطة remus في مارس 4, 2016
0
  • دبي لاند
  • قرية جميرا الدائرية
  • تاون سكوير
  • مدن
  • سيرينا

تحتضن إمارة دبي طيفاً واسعاً من وحدات التاون هاوس، التي نجحت بشكل أو بآخر في استقطاب العديد من المستثمرين الباحثين عن أفضل مناطق الاستثمار العقاري في دبي، حيث تتميز وحدات التاون هاوس الواقعة في الإمارة بالكثير من المميزات، وأهمها المساحة الواسعة، ومنها ما يتميز بالمرافق الفريدة والخدمات القريبة وغيرها. تابعوا المقال التالي الذي يسلط الضوء على افضل مناطق لشراء تاون هاوس في دبي وضواحيها.

تمتد دبي لاند على مساحة 3 ملايين قدم مربع، وبالتالي فهي توفر عقارات واسعة ومريحة للسكان، كذلك الأمر فيما يتعلق بالمرافق الترفيهية والمعاهد التعليمية، فهي تحتضن عدداً كبيراً منها، وبالتالي لن يواجه السكان أي صعوبات فيما يتعلق بالبحث عن مدارس دبي لاند، وبما أن حديثنا اليوم يدور عن افضل المناطق لشراء تاون هاوس في دبي، فإننا سنتحدث عن المرافق العائلية في المنطقة، حيث تعتبر دبي لاند موطناً لعدد لا بأس به من المدارس والحدائق والمولات.

بلغت نسبة البحث عن تاون هاوس للبيع في دبي لاند 27.8%، إذ بلغ متوسط سعر تاون هاوس غرفتين للبيع في دبي لاند 923 ألف درهم إماراتي، في حين وصل متوسط سعر تاون هاوس 3 غرف للبيع في دبي لاند إلى 1.32 مليون درهم إماراتي، وللوحدات السكنية الأكبر من حيث المساحة، يمكننا الحديث عن تاون هاوس 4 غرف للبيع في دبي لاند، والذي وصل سعره إلى 1.666 مليون درهم إماراتي. أما العائد على الاستثمار فقد بلغت نسبته 8.3% عن تاون هاوس غرفتين، و5.5% عن تاون هاوس 3 غرف، و5.3% عن تاون هاوس 4 غرف.

قرية جميرا الدائرية

تعتبر قرية جميرا الدائرية من أفضل مناطق شراء تاون هاوس في دبي، فهي تحتضن عدداً كبيراً من المرافق التي عادةً ما تكون محط جذبٍ للعديد من الأفراد وعائلاتهم، حيث تتوفر العديد من وحدات التاون هاوس في قرية جميرا الدائرية، والتي تتميز بشكل عام باشتمالها على مرافق خدمية هامة من شأنها توفير نمط حياة مريح للسكان، مثل برك السباحة ومواقف السيارات ومناطق لعب الأطفال، بالإضافة إلى موقعها بالقرب من حضانات قرية جميرا الدائرية المميزة

تاون سكوير

توفر منطقة تاون سكوير العديد من المرافق الخدمية والترفيهية، مثل مراكز التسوق ومحلات البيع ومناطق الترفيه والحدائق وغيرها، فهي تتميز بموقعها على امتداد شارع القدرة، مما يسهّل عملية التنقل من والى باقي مناطق دبي الحيوية بكل سهولة، نظراً لشبكة الطرق المميزة هناك.

أما فيما يتعلق بالشأن العقاري في واحدة من افضل اماكن شراء تاون هاوس في دبي، فقد بلغت نسبة البحث عن تاون هاوس للبيع في تاون سكوير 10.1%، أما معدلات الأسعار فتوزعت كالتالي؛ 1.263 مليون درهم إماراتي هو متوسط سعر تاون هاوس 3 غرف للبيع في تاون سكوير، بينما بلغ متوسط سعر تاون هاوس 4 غرف للبيع في تاون سكوير 1.547 مليون درهم إماراتي. هذا وبلغت نسبة العائد على الاستثمار في تاون سكوير عن تاون هاوس 3 غرف 6.8%، وبنسبة أقل وصلت الى 6.6% عن تاون هاوس 4 غرف.

مدن

نجحت مدن بأن تحتل مكانة مميزة بيناكثر المناطق طلبا لشراء تاون هاوس في دبي، إذ تقع مدن الشهيرة بعقاراتها المميزة على أطراف صحراء دبي لاند، عند تقاطع كل من شارعيّ القدرة والإمارات، وتوفر العديد من الفلل ومنازل التاون هاوس الجاهزة للسكن، إضافةً إلى العديد من الوحدات السكنية التي لا تزال قيد الإنشاء المتوقع تسليمها بحلول عام 2021. من الجدير بالذكر أن مدن تخضع للمراقبة على مدار الساعة، الأمر الذي يؤكد مدى مناسبتها للعائلات، حيث أن وقوعها في دبي لاند يضمن نمط حياة هادئ وحيوي في الآن ذاته، إذ توفر العديد من مراكز التسوق، والمحلات التجارية، ومحلات السوبر ماركت، والمدارس، والحضانات، والمراكز الصحية، والمساجد.

بلغت نسبة البحث عن تاون هاوس للبيع في مدن 9.8%، أما فيما يخص معدلات الأسعار، فقد بلغ متوسط سعر تاون هاوس غرفتين للبيع في مدن 1.21 مليون درهم إماراتي، في حين وصل متوسط سعر تاون هاوس 3 غرف للبيع في مدن إلى 1.569 مليون درهم إماراتي، وكان متوسط سعر تاون هاوس 4 غرف حوالي 2.262 مليون درهم إماراتي، وأخيراً فيما يتعلق بتاون هاوس 5 غرف، فقد وصل متوسط سعرها 2.489 مليون درهم إماراتي. من الجدير بالذكر أن نسبة العائد على الاستثمار في مدن بلغت 6.3% لكل من تاون هاوس غرفتين وتاون هاوس 3 غرف، و5.1% لتاون هاوس 4 غرف، بينما 5.6% لتاون هاوس 5 غرف.

سيرينا

يتميز مجمع سيرينا السكني بموقعه المميز القريب من المدينة المستدامة وشارع القدرة، مما يسهّل على سكان المنطقة التنقل من والى باقي مناطق دبي المميزة، كذلك لن يتحمل سكان سيرينا عناء البحث عن المراكز التجارية والنوادي الرياضية المنتشرة بكثرة في المنطقة، ولذلك فإن نسبة البحث عن تاون هاوس للبيع في سيرينا بلغت 9.2%، حيث بلغ متوسط سعر تاون هاوس غرفتين للبيع في سيرينا 1.143 مليون درهم إماراتي، بعائد على الاستثمار بلغت نسبته 6.3%، بينما متوسط سعر تاون هاوس 3 غرف للبيع في سيرينا فقد بلغ 1.546 مليون درهم إماراتي، بعائد على الاستثمار وصل الى 5.7%، أما تاون هاوس 4 غرف فقد بلغ متوسط سعره 1.713 مليون درهم إماراتي.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا هذا في ماي بيوت الذي سلط الضوء على افضل مناطق لشراء تاون هاوس في دبي وضواحيها متبوعةً بنبذة عن أهم المعلومات المتعلقة بها. ننصحك أيضاً بالاطلاع على أكثر الأبراج السكنية طلباً لشراء بنتهاوس في دبي، وللمزيد من المواضيع المشابهة، تابع كل ما هو جديد في قسم اتجاهات السوق للتعرّف على السوق العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة عن كثب.

اترك رداً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

قائمة المقارنة